الصفحة الرئيسية / الأخبار

استكشاف أخطاء غسالة الضغط وإصلاحها

استكشاف أخطاء غسالة الضغط وإصلاحها

جدول المحتويات

هل تعاني من انخفاض في ضغط المياه ولكنك غير متأكد من السبب؟ أو ربما لم تبدأ غسالة الضغط على الإطلاق. ربما يواجه جهازك مشكلة منفصلة تمامًا. بغض النظر عن مشكلتك ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك قد وصلت إلى المكان الصحيح. BISON هنا لتقديم الدليل الكامل لاستكشاف أخطاء غسالات الضغط وإصلاحها! أولاً ، دعنا نتحدث عن ما هو استكشاف الأخطاء وإصلاحها غسالة الضغط.

ما هو بالضبط استكشاف أخطاء غسالة الضغط؟

استكشاف أخطاء غسالة الضغط وإصلاحها هي عملية تحديد وحل مشاكل الآلة. يمكن أن يشمل ذلك الضغط المنخفض وانقطاع التيار الكهربائي والتسريبات وغيرها من المشكلات التشغيلية. يهدف استكشاف الأخطاء وإصلاحها في غسالة الضغط إلى تشخيص المشكلة وإيجاد حل حتى تعمل غسالة الضغط بشكل صحيح.

لذلك سيختلف استكشاف أخطاء غسالة الضغط وإصلاحها حسب مشكلتك. كما يمكنك أن تتخيل ، يمكن أن يصبح هذا الأمر معقدًا للغاية ، لذلك من الأفضل عادةً ترك الأمر للمحترفين. 

ومع ذلك ، إذا كنت تمتلك آلة وترغب في تجربتها قبل تكليف شخص آخر بالوظيفة ، فتابع القراءة أدناه.

استكشاف أخطاء غسالة الضغط وإصلاحها

استكشاف الأخطاء وإصلاحها في غسالات الضغط: شرح المشاكل الأكثر شيوعًا لغسالة الضغط

أدناه ، ستجد بعض ملفات أكثر المشاكل شيوعًا مع غسالات الضغط ونصائح لحلها. لنبدأ بضغط منخفض.

الضغط المنخفض: الأسباب والحلول

عادة ما تكون هذه هي المشكلة الأكثر شيوعًا في غسالات الضغط. الهدف الكامل من استخدام غسالة الضغط هو إزالة الأوساخ العنيدة والأوساخ من الأسطح بسرعة وسهولة. ومع ذلك ، عندما تفقد أجهزتك الضغط ، يصبح جهازك عديم الفائدة تقريبًا. عدة أسباب يمكن أن تسبب ضغطًا منخفضًا. وتشمل هذه فوهات مسدودة, انسداد فلاتر مدخل المياهالطرق أو فشل المضخة. قد يكون حتى إمدادات المياه نفسها ، وليس غسالة الضغط.

عدم كفاية إمدادات المياه ، ومشاكل الخراطيم ، وانسداد الفوهات

لذا ابدأ بفحص مصدر المياه نفسه. إذا كان الضغط جيدًا ، فحدد ما إذا كانت المشكلة تتعلق بالخراطيم التي تحمل الماء من مصدر المياه إلى الوحدة. مكامن الخلل أو التسريبات يمكن أن تقلل الضغط بشكل كبير. بمجرد استبعاد مشكلة الخرطوم ، حان الوقت للتحقق من انسداد الفتحات. يرجى إزالته من العصا وإزالة أي حطام يسد الفتحة.

بعد ذلك ، تحقق من مرشح المياه الداخل

إذا لم تكن الفوهة مسدودة ، فقد يكون مرشح المياه الداخل مسدودًا ويسبب مشكلة. يزيل مرشح المدخل الحطام والجزيئات من الماء قبل دخوله إلى المضخة. في حالة انسداده ، فإنه يقلل من كمية المياه المتدفقة إلى المضخة ، مما يؤدي إلى انخفاض الضغط. يجب تغيير هذه المرشحات بشكل متكرر ، ومن الأفضل استبدالها إذا كنت تشك في أنها قد تسبب مشاكل الضغط المنخفض لديك.

إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل ، فقد تكون هناك مشكلة في المضخة

إذا كنت لا تزال تعاني من ضغط منخفض ، فمن المحتمل أن تكون المضخة (حيث يتم توليد الضغط) معيبة. إذا تم تآكل أختام المضخة أو تجويعها من الزيت ، فقد يتسبب ذلك في انخفاض الضغط. للتحقق مما إذا كانت المضخة هي سبب المشكلة ، يمكنك فحص المضخة بحثًا عن التسريبات أو التلف وفحص مستوى الزيت.

تسربات المياه: الأسباب والحلول

يمكن أن تكون التسريبات مربكة وتتسبب في انخفاض PSI. يمكن أن تكون ناجمة عن الأختام / الوصلات البالية أو التالفة. بدلاً من ذلك ، قد يتلف الخرطوم نفسه.

بالطبع ، قد يكون سبب تسرب المياه هو التجميع أو الاستخدام غير الصحيح. لذلك ، استشر دليل BISON وتأكد من تجميع غسالة الضغط واستخدامها بشكل صحيح. بمجرد استبعاد هذا الاحتمال ، اقرأ طرق استكشاف أخطاء تسرب غسالات الضغط أدناه - بدءًا من تقييم الخرطوم.

ثقب خرطوم أو ممزق

إذا كان بإمكانك رؤية مصدر التسرب في الخرطوم ، فسيكون السبب والحل واضحين. تحتاج فقط إلى استبدال الخرطوم. تتآكل الخراطيم بمرور الوقت وتحتاج إلى استبدالها بشكل متكرر. لمنع حدوث ذلك في المستقبل ، حاول إبقاء الخراطيم بعيدة عن الأرض وتجنب الالتواء أو تشغيل غسالة الضغط عليها.

الأختام / الوصلات البالية أو التالفة

إذا رأيت للتو رش الماء من الجهاز نفسه ، فقد يكون تحديد مصدر المشكلة الدقيق أمرًا صعبًا. قد تكون المشكلة تالفة أو تالفة الأختام / الوصلات.

هم مسؤولون عن منع تسرب المياه من الخرطوم أو مسدس الرش أو المضخة. ابحث عن علامات التلف أو التلف ، مثل التشققات أو الكسور. في حالة تلف الختم أو التوصيل ، يجب استبداله لإيقاف التسرب.

من الضروري أيضًا فحص البندقية والعصا لتسرب المياه ؛ في حالة عدم إحكام المسدس والعصا أو تلف الحلقات o ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تسرب.

فقدان القوة أو صعوبة بدء الغسالة بالضغط: الأسباب والحلول

ماذا تفعل إذا لم تتمكن من بدء تشغيل غسالة الضغط؟ أو ماذا لو انطفأت غسالة الضغط بشكل غير متوقع أثناء الاستخدام؟ يمكن أن يحدث هذا بسبب شيء بسيط مثل منفذ خاطئ أو وقود منخفض. لنفترض أنك استبعدت هذه الاحتمالات. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون هناك شيء أكثر تعقيدًا ، مثل ملف مرشح الهواء المسدود, شمعات الإشعال البالية، أو أي شيء آخر.

تكون المشكلات المتعلقة بالطاقة أقل شيوعًا عند التسوق للحصول على أفضل غسالات الضغط ، مثل تلك التي نقدمها في BISON. ومع ذلك ، قد تواجه هذه المشكلة - يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت إحدى المشكلات أدناه بدلاً من تسميتها يوميًا والتضحية بالإنتاجية.

تقييم مرشحات الهواء

يعد مرشح الهواء المسدود أحد أكثر أسباب مشاكل الطاقة شيوعًا. يعد فلتر الهواء مسئولاً عن إزالة الحطام والغبار من الهواء قبل دخوله للمحرك ، وفي حالة انسداده يمكن أن يحد من تدفق الهواء ويجعل المحرك يفقد قوته أو لا يبدأ تشغيله على الإطلاق.

للتحقق مما إذا كان مرشح الهواء هو سبب المشكلة ، قم بإزالة مرشح الهواء وتحقق من وجود أي حطام أو علامات انسداد. إذا كان مرشح الهواء متسخًا ، فقم بتنظيفه أو استبداله.

افحص واستبدل شمعات الإشعال

سبب آخر محتمل لمشاكل الطاقة في غسالة الضغط هو خلل في شمعة الإشعال. تعتبر شمعة الإشعال مسؤولة بشكل أساسي عن توفير الشرارة التي تبدأ تشغيل المحرك.

للتحقق مما إذا كانت شمعات الإشعال تسبب المشكلة ، قم بإزالتها وتحقق من وجود أي علامات تآكل أو تلف. إذا كانت شمعات الإشعال ملوثة أو تالفة ، فيجب استبدالها.

الصابون لا يستنزف: الأسباب والحلول

هذه مشكلة لا يمكنك التعايش معها. تعمل إضافة الصابون إلى غسالة الضغط على تعزيز قدرتها على التنظيف. افترض أنك فحصت خزان المنظفات واستبعدت مستويات الصابون المنخفضة. إذا كان الأمر كذلك ، فلننظر إلى الجاني الأكثر احتمالا.

الفوهات أو خزان المنظفات مسدود

يمكن أن يحدث هذا عندما تترك الصابون في الخزان أثناء تخزينه - يمكن أن تشكل رغوة الصابون حثالة تسد الموزع. إذا كانت هذه هي المشكلة ، استخدم منظفًا كيميائيًا لإعادة الخزان إلى حالته الأصلية.

فوهة خاطئة للصابون

هناك أطنان من فوهات غسالات الضغط المختلفة في السوق. لكن اختيار فوهة الصابون لغسالة الضغط أمر مهم بشكل خاص. خلاف ذلك ، لن يتدفق الصابون بشكل صحيح. أيضًا ، قد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف جهازك. بشكل عام ، سترغب في استخدام الفوهة السوداء لأنها تحتوي على أكبر فتحة.

استبدال الفوهة

ضوضاء الاهتزاز: الأسباب والحلول

فقط تخيل - قد تسمع ضوضاء اهتزازية غريبة من الجهاز نفسه. هل يجب أن تتجاهل الصوت وتستمر في التنظيف؟ بالطبع لا!

تتعرض الأجزاء المختلفة لغسالة الضغط للكثير من الضغط والحركة أثناء التشغيل ، وبمرور الوقت ، قد تتحلل أو تتآكل. يمكن أن تؤدي المشكلة إلى عواقب أكثر خطورة وإصلاحات باهظة الثمن إذا تركت دون معالجة. قد يساعدك إذا قمت بما يلي:

لاستكشاف الاهتزازات وإصلاحها ، حاول أولاً تحديد مصدر الضوضاء. من هناك ، يمكنك البدء في فحص جميع أجزاء غسالة الضغط ، بما في ذلك وصلات الإطار والعجلات والمقبض والخرطوم. ابحث عن الأجزاء السائبة أو البالية وشدها أو استبدلها حسب الضرورة.

تحتوي غسالات الضغط أيضًا على مكونين محددين يشتهران بالاهتزاز. هذه هي أعمدة الإدارة أو المضخات. تحقق من أي منهم واستبعدهم.

إذا لم يتم حل المشكلة من خلال اقتراحاتنا أعلاه ، فقد يكون مصدر الضوضاء عبارة عن مدخل ماء مسدود أو زيت غير كافٍ في المضخة أو المحرك. لذلك ، تحقق من هذه المشكلات واستكشفها وإصلاحها قبل جدولة زيارة الصيانة.

أسئلة حول استكشاف أخطاء غسالة الضغط وإصلاحها

في معظم الأحيان ، يمكن إصلاح مشكلات إصلاح غسالات الضغط في المنزل ببضع خطوات بسيطة ، مما يعني أنه يمكنك العودة إلى العمل في أي وقت من الأوقات.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد سبب مشكلة الضغط المنخفض ، بعد الانتهاء من جميع نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها أعلاه ، فإن أفضل رهان لك هو أن تأخذ غسالة الضغط إلى محترف قريب منك.

تحتوي جميع غسالات الضغط على أدنى مستوى لضغط الماء المطلوب للعمل. قد تحترق الآلة عند تشغيل غسالة الضغط تحت مستوى الماء هذا أو بدون ماء على الإطلاق.

والسبب هو أن المياه الواردة تعمل كمبرد ، مما يمنع التلف الحراري لضاغط المياه ، وحلقات O ، والمكونات الداخلية الأخرى. لتوفير التبريد الكافي ، يجب أن يتدفق الماء عبر الجهاز بمعدل محدد ، مما يؤدي إلى إبعاد الحرارة عن الماكينة عند خروجها من الفتحات.

لذلك بمجرد أن تلاحظ أن ضغط الماء منخفض جدًا ، توقف عن استخدام الجهاز وابدأ في استكشاف السبب.

الاستثمار في صيانة غسالات الضغط المنتظمة سيحافظ على تشغيل المعدات بسلاسة ويمنع المشكلات البسيطة من التحول إلى إصلاحات مكلفة. أيضًا ، قم بشراء أجزاء وملحقات غسالات الضغط من شركة مصنعة حسنة السمعة مثل BISON.

غسالة الضغط البيسون

وفي الختام

يجب أن يوجهك دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها لغسالة الضغط من BISON إلى الاتجاه الصحيح بشأن ما قد يعيقك عن تحقيق أهداف التنظيف الخاصة بك. نأمل أن تكون الآن أكثر ثقة في استكشاف أخطاء غسالة الضغط وإصلاحها وإعادة تشغيلها بسرعة. إذا كانت لا تزال لديك أسئلة أو ترغب في الحصول على مشورة من أحد خبراء BISON بشأن مشكلتك ، فيرجى عدم التردد في الاتصال - نحن هنا لمساعدتك في جميع احتياجات الصيانة والإصلاح الخاصة بك.

سواء كنت صاحب عمل وتحتاج إلى تنظيف مستمر أو تفكر في بدء عمل غسيل تحت الضغط ، لا تتردد في الاتصال!

المشاركات الأكثر شعبية

أسئلة؟
اتصل بنا اليوم.

يشترى؟

المنشورات المشابهة

كيفية تنظيف محرك صغير

من خلال قراءة هذه المقالة، ستكتسب فهمًا كاملاً لتعقيدات تنظيف محركك الصغير وكيف يمكن لهذه الصيانة الدورية أن تحافظ على تشغيل المحرك بأفضل حالاته.

اقرأ المزيد>

لا يمكنك الحصول على ما يكفي؟

اشترك للحصول على العروض الحصرية والتحديثات على الوافدين الجدد