القائمة / مولد / مولد ديزل /

مولد 4000 واط صامت للغاية

المعلمة الوصف

المولد بقدرة 4000 واط مع الصمت الفائق هو عبارة عن معدات توليد طاقة صغيرة الحجم. ويشير إلى آلة الطاقة التي تستخدم الديزل كوقود ومحرك الديزل كمحرك رئيسي لتشغيل مولد لتوليد الكهرباء. تتكون المجموعة الكاملة من الوحدات بشكل عام من محرك الديزل، المولد، صندوق التحكم، خزان الوقود، بطارية التخزين لبدء التشغيل والتحكم، جهاز الحماية، خزانة الطوارئ والمكونات الأخرى.

تم تصميمها بمحرك بقوة 4000 واط لضمان التشغيل المستقر والعمل المستمر للآلة. مع وسادة عازلة للصوت سميكة للغاية، تتمتع بقدرة أقوى على تقليل الضوضاء. ومع التكنولوجيا المتقدمة، فهو قادر على العمل بصمت مع القليل من الضوضاء والاهتزاز. إذا كنت تستخدم المولد، فلن يزعج الجيران عملهم أو نومهم حيث يمكنهم التركيز على مهامهم. لقد تم تصميمها مع الحماية من التحميل الزائد، وهي متاحة لضمان سلامة الماكينة والمشغل، وتجنب الخسارة غير الضرورية.

مع التصميم العلمي وسهل الاستخدام، فهو يتميز بتبديد ممتاز للحرارة، مما يجعل من الممكن العمل بشكل مستمر. كما أنه سهل التشغيل والصيانة بفضل إطاره المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاومته للغبار والماء والتآكل. علاوة على ذلك، فهي تحتوي على أربع عجلات ومقبض، يمكنك من خلاله نقلها بسهولة إلى أي مكان تريده…..

يرجى استخدامه بشكل معقول ، والاهتمام بالصيانة اليومية ، ومنع التآكل المبكر لإطالة عمر خدمته ، والحفاظ عليه في حالة جيدة للاستعداد لبدء التشغيل والاستثمار بسرعة.

مع أدائه الممتاز، الجودة الممتازة والتشغيل المريح، يتم استخدامه على نطاق واسع في المناطق النائية البعيدة عن مصدر الطاقة لضمان الحياة الطبيعية أو الحفاظ على البناء الحضري. كما أنها متاحة للأنشطة الخارجية، مثل التخييم، بالإضافة إلى مصدر طاقة احتياطي في المنزل والذي يمكن أن يوفر الكهرباء في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

معلمة المنتج

رقم الموديل: BS5800DSE تقدير السلطة: 4KW
السرعة: شنومكربم التردد: 50HZ
الفولطية: 220V التصنيف الحالي: شنومكسا
نوع المحرك: 1 سلندر ، 4-ستروك ، محرك ديزل مبرد بالهواء
قطع غيار المحرك: المكربن ​​، عمود الحدبات ، شمعة الشرارة ، المكبس ، العمود المرفقي ، علبة المرافق
نوع المولد: مولد ديزل محمول صامت للطاقة المنزلية
قطع الغيار: الجزء الثابت والدوار ، AVR ، فرشاة الكربون ، خزان الوقود ، كاتم الصوت
انتاج الطاقة: 2kw ، 3kw ، 4.2kw ، 5kw ، 6kw ، 7kw ، 8kw ، 9kw ، 10kw ، 12kw

تغليف المنتج والتسليم

تفاصيل التعبئة كرتون بني قوي، المولد محمي بكيس حيلة، صوف، 1 قطعة/كرتون
مهلة التوصيل أيام 20-25
الميناء: نينغبو / شنغهاي
المهلة: أيام 20-25

ملف الشركة

BISON هي شركة تنتج المولدات بشكل أساسي في مدينة Taizhou ، بالقرب من ميناء Ningbo. تعتمد شركتنا على مبدأ "أفضل الأسعار ذات النوعية الجيدة" حيث نمزج الأجزاء من تشونغتشينغ وتايتشو ونطابقها بشكل مثالي لإنتاج سلع عالية الجودة. مولداتنا من 650w إلى 7000w جميع المنقولات مع تصنيفين للطاقة: الطاقة المستمرة (بالواط الجاري) والطاقة القصوى (بدء التشغيل) ، سلك نحاسي داخلي 100٪ ، بعجلات 10 بوصة.

تحتوي جميع المولدات على 5 خطوات فحص قبل الشحن: اختبار المواد الخام من قبل في المخزونات ، واختبار المنتج عبر الإنترنت بنسبة 100٪ ، واختبار المنتجات الأساسية بنسبة 100٪ واختبار تحميل ramdom inspeciton. مصنعنا صارم للغاية في كل خطوة لأن هدفنا هو مساعدة عملائنا على الاستفادة من أعمالنا ويمكننا أن نربح معًا.

الضمان 

جميع المنتجات التي نبيعها مع 1 سنة أو 500 ساعة من وقت العمل ، خلال فترة الضمان ، سوف تقوم بيسون بإصلاح واستبدال الأجزاء والمكونات مجانًا التي تسببها أسباب الجودة ، إذا كان الضرر ناتجًا عن العوامل البشرية ، يمكننا أيضًا تقديم قطع الغيار بخصم كبير للدعم في ظل الاستخدام العادي ، إذا كانت المعدات بها مشكلة في الجودة ، يطلب منا العميل تغيير الجزء ، فسنقوم بتغيير الجزء مجانًا. (ولكن يجب أن يدفع العميل نفقات النقل خارج الصين).

اتصل بنا وابدأ عملك بشعارك وتصميمك الخاص!

تفوقنا

تعمق في عالم مولدات BISON عالية الجودة ، حيث يلتقي أداء منقطع النظير بأعلى موثوقية.

محرك نحاسي بالكامل 100٪

توفير المتانة وكفاءة الطاقة الفائقة

مضخة حقن الوقود

ضغط حقن أعلى ، ومعدل حقن مثالي ، وتحكم في توقيت الحقن بدقة أعلى ، والتحكم في الكمية.

لوحة سحب قوية

لوحة سحب سهلة البدء ، تضمن أكثر من 10,000 عملية سحب

إطارات قوية

عملية اللحام والطلاء المهنية لضمان جمال وثبات الرف

مولد بقدرة 4000 واط مع عملية فحص مثالية صامتة للغاية

لا تترك عملية الفحص أي مجال للتسوية ، مما يضمن أن كل مولد ديزل ننتجه لا تشوبه شائبة.

مولد بقدرة 4000 واط مع عملية تجميع صامتة للغاية

تواصل معنا

هل لديك أسئلة حول مواصفات المنتج وأسعاره؟ هل تريد المزيد من تفاصيل المنتجات؟ تريد العادات الشرائية لمختلف البلدان؟ دعنا نعرف

بحاجة الى مزيد من المعلومات؟

يرجى الاتصال بمدير المبيعات للحصول على عرض أسعار سريع لمدة دقيقة واحدة

شيري

Wechat / Whatsapp

+86 178 2685 8437

1660544263

لا يمكنك الحصول على ما يكفي؟

اشترك للحصول على العروض الحصرية والتحديثات على الوافدين الجدد